DEĞERLİ MÜŞTERİLERİMİZİN DİKKATİNE…

S.S. ANZER BALLIKÖYÜ KOOPERATAFİ’ mizle ve Rize İkizdere Anzer Ballı köyümüzle uzaktan ve yakından alakası olmayan şahısların bizler adına Anzer balı pazarladıklarını görmekteyiz. Lütfen ürünlerinizi alırken kooperatifimize ait olup olmadığını, ürün üzerinde bulunan kooperatifimizin logosunu ve markamızın olup olmadığını mutlaka sorunuz. şüpheye düştüğünüz durumlarda lütfen telefon numaralarımızdan bizleri arayınız.. 

Unutulmasın ki Kooperatif dışında HACETTEPE UNİVERSİTESİ BİREYSEL ŞAHISLARA ve ÖZEL FİRMALARA Anzer balı Tahlili yapmamaktadır.
Anzer Balının Satış yetkisi KOOPERATİFE AİTTİR, Ürünlerimizi ...Rizedeki satış yerimiz olan S.S. ANZER BALLIKÖYÜ KOOPERATİFİMİZDEN 

İnternet üzerinden ise..  
https://www.anzerbali.com.tr ve  https://www.anzerbali.com  üzerinden güvenle alabilirsiniz....

 Diğer universite ve Bal analiz labaratuvarları Anzer Balının Tahlillerini yapamamaktadırlar. Çünkü Anzer Florasını sadece Hacettepe üniversitesi incelemiştir.
Anzere ÖZEL endemik bitkilerin örnekleri sadece bu üniversitede bulunmaktadır.

HACETTEPE UNİVERSİTESİ Anzer Kooperatifi  dışında Bireysel ve özel firmalara,  Anzer balı Tahlili  Kesin ve Kesinlikle yapmamaktadır…

Üreticiler ürettikleri Anzer Ballarını kooperatife vermektedirler.

Herhangi bir  özel firmaya  Anzer Balı satış  yetkisi  verilmemiştir..

Aşağıda bulunan firmalar gibi....

şahis  firmalardan almış olduğunuz Ballar HACETTEPE TAHLİLİ OLMAYAN BALLARDIR  S.S. ANZER BALLIKÖYÜ KOOPERATİFİ BAŞKANLIĞI



تاريخ أنزر بالي

تاريخ أنزر بالي

تاريخ أنزر باليعسل العنزر

أصبح ملك ألمانيا الشرقية البروسية الرابع فريدش فيلهلم (1840-1861) مريضاً. السلطان العثماني عبدالمسيت كارل كوتشو ، الذي يرسل الأزهار إلى هضاب شرق البحر الأسود ، سيكون مفيدًا لكثير من الأمراض التي تتعلمها من بعض المصادر. الملك كارل يرسل كوخ إلى اسطنبول السلطان عبد الميسيت.

Abdulmecit'te Karl Koch على متن سفينة من طرابزون إلى ريزه ثم يرسل إلى ريزه. تبقى Rize لمدة عامين وتقوم بإجراء الأبحاث على مرتفعات المرتفعات Rize و Rize. نتيجة لعمله يتم فحص هضبة Anzer.

إنه يدرك أن زهور العنزر غنية جدًا بالكثافة والتنوع ، وأن هناك بعض الأنواع المستوطنة في هذه الزهور ، وليس في جبال الألب الأوروبية.بالعودة إلى اسطنبول بأخذ أكياس من الزهور والعسل من هضبة أنزر ، يغادر أنزر هني القصر في عبدالمسيت ويمر هذا العسل إلى الأرشيف في الإمبراطورية العثمانية.

تاريخ تربية النحل

عاد كارل كوخ إلى ألمانيا وأحضر الزهور إلى الملك وجمع مذكراته في كتاب. يبدأ التحقيق في زهور العنزر والنباتات المستوطنة. حتى عام 1973 ، قام بالبحث مع فريقه في عنزر.

Anzer Plateau بالإضافة إلى العديد من أنواع الزهور ، يتعرف على بعض أنواع الزهور المستوطنة. ويطلق على بعضهم نهر أنزر ميوسوتيس وسكان المنطقة. هناك معلومات وخطاب حول وصول علماء النبات الألمان إلى هضبة أنزر.

تربية النحل التاريخية

ثم ، في عام 1977 ، جامعة هاسيتيب Pr.Dr.قاد قادرية سوركن هانفيندي إلى هضبة أنزر ودرس النباتات في هضبة أنزر لمدة خمس سنوات. يحتوي هضبة أنزر في كتابه على الكثير من أنواع الزهور المختلفة عن الهضاب الأخرى ، وهو غني جدًا من حيث تنوع الأزهار المتوطنة.

العلاقات العامة. الدكتورة Kadriye SORKUN كنتيجة لدراستها مع Anzer Honey ، لا يتم إجراء تحليل وتحليل النباتات لعسل Anzer إلا من خلال جامعة HACETTEPE و ANZER HONEY COOPERATIVE. بصرف النظر عن ذلك ، لا يمكن تحليل Anzer Honey في جامعة مختلفة.
Prepared by  T-Soft E-Commerce.